رئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام: "سنتابع كل من تورط في فضيحة تذاكر المونديال"

15 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
18:30
نشر محمد الغلوسي محامي ورئيس الجمعية المغربية لحماية المال العام تدوينة عبر تويتر يندد فيها بالأحداث التي وقعت يوم أمس من تلاعب بتذاكر مباراة المغرب وفرنسا، كما شدد على ضرورة محاسبة مرتكبي تلك الأفعال.

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
وقال الغلوسي بأن المنتخب المغربي جعل المغاربة يخرجون مرفوعي الرأس ومؤكدين على أننا شعب عظيم، لكن هذا الإنجاز يحتم على المغرب محاربة الفساد والتصدي لمن ينهب المال العام.

وتابع حديثه بضرورة التصدي للمسؤولين على التلاعبات التي حصلت في تذاكر مباراة المغرب وفرنسا، بعدما تم توفيرها مجانا من طرف الجامعة المغربية لكرة القدم، حيث عمد البعض إلى الاستفادة من مداخيل هذه التذاكر بطريقة غير قانونية متناسين مهمتهم في خدمة الرياضة.

ووجه الغلوسي أصابع الاتهام إلى بعض الأشخاص، الذين بتلاعبهم سببوا احتجاجات بمطار محمد الخامس والدوحة، إذ رفعت الجماهير شعارات تتهم فيها مسؤولا بإخلاله بالثقة.

كما تعجب من نجاة الشخص المتورط، من المساءلة رغم زلاته المتعددة وممارساته المخالفة للقانون، إذ سبق وواجه اتهامات من جماهير فريق كان يترأسه سابقا، حيث لم تفتح بخصوص الاتهامات أي تحقيقات.

وطالب الغلوسي الجهات المختصة بمباشرة التحقيق في أسرع وقت ممكن، للتصدي للفساد وربط المسؤولية بالمحاسبة، واصفا ما وقع بالفضيحة الكبيرة التي لا يجب المرور عليها دون محاسبة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram