رائع وبالصور .. زوجة أبرهون تدخل الفرحة لقرية بدولة سورينام كصدقة جارية لزوجها الراحل

18 ديسمبر 2020
Hicham Belhaj
18:18
قامت كوثر لوزة، بصدقة جارية لزوجها الراحل الدولي المغربي محمد أبرهون، حينما أنقذت سكان قرية بدولة سورينام من العطش، عن طريق فتح أنبوب ماء مزود بالماء الصالح للشرب.

رحيمي أمام آخر فرصة لتحقيق لقب محلي
رحيمي أمام آخر فرصة لتحقيق لقب محلي

ونشرت زوجة أبرهون الذي أسلم الروح إلى بارئها قبل أيام، (نشرت) مقاطع فيديو عبر خاصية "سطوري" بحسابها الخاص بإنتسغرام اليوم الخميس، توثق صدقتها الجارية بحصول سكان منطقة، بسورينام التي تقع في شمال أمريكا الجنوبية، والتابعة للمملكة الهولندية، على الماء الصالح للشرب، وعلقت عليها ب "زوجي الغالي لقد انقطع عملك في الدنيا، وها نحن سنواصل المشوار، بهذه الصدقة الجارية".


وتفاعل سكان القرية بسورينام، مع الصدقة الجارية، حيث قاموا بالدعاء لأبرهون الذي هزمه المرض الخبيث، واصطفوا حول "العوينة" للحصول على الماء الصالح للشرب، بعد معاناتهم من العطش.

الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
الجامعة والعصبة تعلنان عن مواعيد مباريات كأس العرش ومؤجل البطولة
يذكر أن محمد أبرهون أب لطفلتين، توفي قبل أسبوعين بتركيا عن سن 31 سنة، بعد صراع مع المرض الخبيث، حيث جرى نقل جثمانه من تركيا إلى البيضاء ثم مسقط رأسه بتطوان التي كان عميدا لفريقها المغرب التطواني.

https://instagram.com/stories/kaoutar.louza/2466841395601437150?utm_source=ig_story_item_share&igshid=7m6z9y0zymp

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram