راضي الجعايدي: الاتحاد أرهقنا لكني راضً على ما قدمه فريقي

19 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
10:06
خسر الترجي الرياضي التونسي أولى ألقابه هذا الموسم، بسقوطه المفاجئ في نهائي السوبر التونسي أمام الاتحاد المنستيري بركلات الترجيح (5-3)، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل (1-1).

وخلفت الخسارة ردود فعل متباينة بين أنصار شيخ الأندية التونسية التي ولئن قدمت أعذار لمدربها الجديد الجعايدي، فإنها قد وجهت انتقادات كبيرة للادارة و لعدد من اللاعبين في مقدمتهم النجم الليبي حمدو الهوني الذي سجل مستواه تراجعا حاد.

وقال مدرب الترجي الرياضي راضي الجعايدي بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "المباراة جاءت في وقت يمكننا من خلاله تقييم ما وصلنا إليه من تحضيرات للموسم الجديد".

وأضاف "بداية اللقاء عرفت سيناريو أي فريق يتمناه بما أننا سجلنا هدفا في وقت مبكر جدا، وحرص اللاعبين على المحافظة على هذا الهدف ما جعلهم يتركون المساحات أمام الاتحاد المنستيري الذي عرف كيف يستغلها ويسجل هدف التعادل خصوصا وأن لديه لاعبين مميزين في الهجوم".

وأضاف: "الاتحاد المنستيري أرهقنا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني أخذنا بزمام الأمور، وأنا شخصيا أقول رغم الهزيمة إنني راض على ما قدمه فريقي بالشوط الثاني حيث خلقنا عديد الفرص وعلينا أن نبني على هذا الشوط".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram