راضي الجعايدي: تتويج السوبر مهم بعد أسبوع من الضغط

26 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
09:08
عبر مدرب الترجي الرياضي، راضي الجعايدي، عن سعادته البالغة بعد ان قاد فريقه إلى التتويج بكأس السوبر نسخة 2021 بالفوز على حساب النادي الصفاقسي بهدف نظيف للمهاجم النيجيري ايمانويل ايوالا.

وأكد الجعايدي أن التتويج بلقب السوبر أمام الصفاقسي لم يكن بالأمر السهل، خاصة بعد هزيمة نفس اللقب في الأسبوع الفارط، مشيرًا أن عملا كبيرا في انتظار الفريق قادم الآيام ليبقى قدر الفريق المراهنة على الالقاب مهما كانت الوضعية.

وأضاف مدافع نسور قرطاج الأسبق "التحضير للمباراة كان صعبا للغاية حيث أن الهزيمة ضد الاتحاد المنستيري ضاعفت في حجم الضغط على اللاعبين ولهذا ارتكزت مهمتنا خلال الأسبوع الذي سبق المباراة على الجانب التكتيكي بالأساس من أجل تجاوز النقائص التي لاحت في المباراة الأخيرة وكذلك تجاوز عقبة الإصابات التي حرمتنا من بعض العناصر والتي حرمتنا من اللعب وفق الطريقة المنشودة".

وتابع مدرب الترجي الرياضي " مواجهة النادي النادي الصفاقسي كانت أصعب من لقاء الأسبوع المنقضي باعتبار القيمة الفنية للاعبي المنافس الذي خلق لنا عديد المشاكل في منطقة وسط الميدان ولكن لحسن الحظ وبفضل عزيمة اللاعبين نجحنا في الانتصار ".

وختم الجعايدي قائلا " الطريق لازال طويلة أمامنا لاسيما على المستوى التكتيكي ويبقى الشيء الايجابي أن هناك أكثر من عنصر واعد في الفريق مثل بلال شبار ومنتصر التريكي اللذين خاضا أول مباراة لهما وهناك عديد العناصر الواعدة التي تنتظر الفرصة وبامكانها تقديم الاضافة ".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram