رجاويان ومسفيوي سابق على طاولة اولمبيك اسفي

16 أكتوبر 2023
إم. إف. إم
17:00
يسعى المكتب المديري لفريق اولمبيك اسفي لكرة القدم، إلى التعاقد مع مدرب جديد لقيادة القرش المسفيوي خلفا للتونسي منير شبيل.

3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
3 أندية مغربية تضمن المشاركة في البطولة العربية
وجاءت رغبة الأولمبيك في تغيير مدرب القروش بعد تواضع النتائج والمستوى التقني والتكتيكي للفريق خلال أولى جولات البطولة الاحترافية "إنوي".

ودخل عبد اللطيف جريندو إلى جانب كل من هشام الدميعي وزكرياء عبوب، دائرة اهتمامات الفريق المسفيوي، لما تحمله هذه الأسماء من كفاءة وخبرة عالية تتوافق مع رؤية النادي وتطلعاته، كما يبقى أيضا اسم المدرب السابق للجيش الملكي فرناندو داكروز مطروحا على طاولة اولمبيك اسفي.

الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
الطاقم الطبي للزمالك ينجح في تأهيل لاعب مهم لقمة بركان
وكان شبيل قد رفض إقالته من منصبه، إلا أن تشبت المكتب المسير للفريق بموقفه حال دون العدول عن قرار الإقالة، وهو ما جعل التونسي يرفض إنهاء ارتباطه بالنادي بشكل ودي، حيث طالب بمبلغ مهم كحل لفسخ العقد الذي يجمعه بممثل حاضرة المحيط.

ومن المُنتظر أن يعقد أعضاء المكتب المسير للاولمبيك اجتماعا خلال الأيام القليلة المقبلة، يحسم من خلاله في هوية الربان الجديد للفريق، الذي سيشرف على العارضة الفنية للقرش المسفيوي خلال ماتبقى من الموسم الكروي الحالي.

الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
الشعباني يجهز بديل العرجون لمواجهة الزمالك
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram