رحيمي لـ ''ام اف ام'': ''فتحي جمال له علي فضل كبير في مسيرتي الإحترافية''

14 أغسطس 2021
إم. إف. إم
16:56
قال سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، والمنتقل حديثا إلى صفوف العين الإماراتي، إن عمر النجاري كان حلم طفولته بفضل المستوى الكبير الذي كان يقدمه رفقة الفريق الأخضر داخل الميدان.

موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
موعد جديد لنهاية أشغال مركب محمد الخامس"دونور"
وأضاف رحيمي في تصريح خص به برنامج ''من الملاعب الرياضية على إذاعة ''ام اف ام'': ''في طفولتي كان النجاري أفضل لاعب بالنسبة لي آنداك، وكنت أشاهده دائما في الملعب بحكم أنني كبرت داخل أسوار ملعب الرجاء''.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث رحيمي عن بداياته في عالم المستديرة بقوله: ''سعيد الدغاي آمن بقدراتي الكروية منذ الصغر، وكنت بعد مجيئي من المدرسة أحضر دائما لتداريبه رفقة حراس المرمى، ويعطيني الكرة لكي أداعبها''.

الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
الشرقي البحري يستفسر عن سبب عدم إشراكه في المباريات
وتابع المتحدث ذاته، أن بداياته الرسمية بمدرسة الخضر، أشرف عليها الإطار عبد الإلاه غزلي، من بعدها تدربت عند مجموعة من الأطر كعبد الغني زراف، ريمي الذي يبقى له الفضل الكبير في مسيرتي''.

وزاد يقول: ''ريمي هو من أعادني إلى كرة القدم، لأنني توقفت سنة عن اللعب، وقال لي يوما كن على يقين أنك ستلعب في الفريق الأول للرجاء''.

المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
المكتب المديري لأولمبيك أسفي يرفض استقالة الحيداوي
وأنهى رحيمي تصريحه ب: ''بعد أن قضيت رفقة روكي موسمين رياضيين، صعدت إلى فريق الأمل وبعدها وجه لي رشيد الطاوسي الدعوة لمعسكر الفريق الأول في إفران، وبعد ذلك ذهبت لفريق نجم الشباب، وفتحي جمال والحاج بنيني كان لهما الفضل صراحة في عودتي إلى الرجاء''.

صوت رحيمي

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram