ردود أفعال "أسود الأطلس" بعد استدعائهم ل"مونديال قطر"

10 نوفمبر 2022
إم. إف. إم
14:15
تفاعل مجموعة من اللاعبين عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، مع دعوة وليد الركراكي لهم للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

المنتخب المغربي يجدد فوزه على الجزائر برباعية
المنتخب المغربي يجدد فوزه على الجزائر برباعية
وبعد غياب طويل لعبد الرزاق حمد الله عن المشاركة رفقة "الأسود"، عبر في تدوينة له عن فرحته وامتنانه للجماهير المغربية المساندة له: "الحمد لله من قبل ومن بعد والحمد لله أن رزقني تمثيل منتخب بلادي ووطني كأني ولدت من جديد، وهذه فرحة لا توازيها فرحة أخرى مهما كانت، أحب شكر كل الجماهير المغربية على مساندتها لي وإن شاء الله أكون قادر على مساعدة إخواني اللاعبين، وتقديم أفضل مستوياتنا لإفراح بلدنا ووطننا إن شاء الله".

كما شارك أشرف داري بطريقة عفوية مقطع فيديو له بغرفة تغيير الملابس رفقة زملائه بناديه الفرنسي، معلنا سعادته العارمة عقب تلقيه دعوة وليد الركراكي لحمل قميص المنتخب المغربي ب"مونديال قطر".

المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
المنتخب المغربي النسوي يشد رحاله إلى الجزائر
ولم يخف باقي اللاعبين فرحة استدعائهم للدفاع عن ألوان قميص "أسود الأطلس" باستحقاقات "المونديال"، على غرار أمين حارت، أحمد رضى التكناوتي، زكرياء أبوخلال، رومان سايس.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram