رسالة حماسية من زينباور لجماهير النسور قبل اختتام سباق البطولة

29 أبريل 2024
سفيان بالحاج
17:00
‏وجه جوزيف زينباور مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة تحفيزية لفائدة جماهيره قبل انتهاء سباق الظفر بلقب البطولة الاحترافية إنوي.

لاعبو الزمالك: "لن نسمح لبركان بالتتويج على أرضنا، بالرغم من مستوانا السيئ في لقاء الذهاب"
لاعبو الزمالك: "لن نسمح لبركان بالتتويج على أرضنا، بالرغم من مستوانا السيئ في لقاء الذهاب"
وقال زينباور، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام :”يا مشجعي الرجاء، حان الوقت، نسور الدار البيضاء قد انطلقوا، ونحن ملتزمون بالكامل هذا العام، لسنا مجرد مشاركين نحن نستغل الفرصة التي تنبأت بها مدينتنا الذكية والفخورة".

وأضاف في نص تدوينته :” الدار البيضاء متحدة، تدعم الرجاء بكل قلب في مسعانا للفوز بالبطولة، وأنا أؤمن بهذه المدينة، فريقنا المخلص، وروح طاقمي الخالدة. القائد يشعر بوجودنا، نتنفس خلف رقبته، ونحن مستعدون لفعل كل ما في وسعنا لجلب البطولة إلى مدينتنا الرائعة وشعبها المميز”.

الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
الجيش يواجه بركان في مناسبة جديدة
وتابع:”نحن الرجاء، والنادي بأكمله يحتفظ بالإيمان في هذا الفريق الاستثنائي الذي سيستمر حتى نكون آخر من يقف فائزا. هل أنت معنا، تغمرنا بطاقتك الكونية اللامحدودة؟ معاً، نحتضن هذه المهمة لا قوة يمكن أن تعيقنا، مدفوعين بشعارنا الموحد وطاقتنا المفعمة بالحيوية”.

ويحتل الرجاء وصافة البطولة الاحترافية بفارق أربع نقاط عن المتصدر الجيش الملكي صاحب الـ64 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام نهضة بركان.

الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
الشعباني ينتظر خبرا مهما قبل مواجهة الزمالك
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram