رسمياً… إيدير ميليتاو أولى صفقات ريال مدريد

5 مايو 2019
إم. إف. إم
07:01
أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الرسمي، صباح اليوم الخميس، عن إتمام الفريق تعاقده مع اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو مدافع بورتو البرتغالي، كأولى صفقاته الصيفية، إستعدادا للموسم المقبل، وبلغت قيمة الصفقة 43 مليون جنيه إسترليني.

واتفق الفريقان على إتمام الصفقة بدفع النادي الملكي قيمة الشرط الجزائي للنادي البرتغالي، وبالتالي باتت صفقة ميليتاو هي الأولى في عهد المدرب زين الدين زيدان بعد موافقته على العودة لتدريب ريال مدريد.

وشارك المدافع البرزيلي، البالغ من العمر 21 عاما، رفقة فريق بورتو خلال هذا الموسم في 31 مباراة بمختلف البطولات التي شارك فيها النادي البرتغالي سجل فيها 3 أهداف وصنع اثنين آخرين. ويلعب ميليتاو في مركز قلب الدفاع، كما يستطيع اللعب في مركز الظهير الأيمن.

يشار إلى أن قيمة الصفقة جعلت اللاعب البرزيلي يصبح خامس أغلى مدافع في التاريخ بعد انتقاله الى النادي الملكي بمبلغ 43 مليون جنيه إسترليني، خلف كل من مدافع فريق ليفربول فرجيل فان دايك الذي انتقل إلى الريدز مقابل 75 مليون إسترليني، وإيميريك لابورت الذي انتقل إلى السيتي مقابل 57 مليون جينه إسترليني، في حين يأتي في المركز الثالث دايفد لويز الذي انتقل الى تشيلسي مقابل 50 مليون إسترليني، بينما ياتي المدافع جون ستونز الذي انتقل الى فريق مانشستر سيتي مقابل 47.5 مليون جينه إسترليني في المركز الرابع.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram