رسمياً.. بلايلي ينتقل إلى الدوري الفرنسي

31 يناير 2022
إم. إف. إم
21:01

أنهى الجناح الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، حالة الترقب التي تخص مستقبله الاحترافي وحسم وجهته بعد أن انتقل بشكل رسمي إلى نادي ستاد بريست الفرنسي يومه الاثنين خلال آخر يوم سوق التحويلات الشتوية في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

ووقع بلايلي بطل كأس العرب 2021 في قطر، عقدا يمتد إلى غاية نهاية الموسم الكروي الحالي، مع إمكانية تمديده 3 سنوات مع النادي الفرنسي، الذي يحتل المركز الـ13 في الدوري الفرنسي، لينضم بذلك إلى مواطنه لاعب الوسط هاريس بلقبلة.

وكان نادي بريست الفرنسي قد دخل على خط المفاوضات للتعاقد مع بلايلي، الذي كان حرا من أي التزام دون فريق منذ شهر ديسمبر/ كانون الأول، تاريخ فسخ عقده مع نادي قطر القطري، إذ كثّفت إدارة النادي الفرنسي، الاتصالات مع وكلاء أعمال بلايلي لإقناع الأخير بحمل ألوان النادي، لتنجح في مساعيها.

وهي المرة الثانية التي يخوض فيها نجم الترجي التونسي الأسبق، تجربة في الدوري الفرنسي، بعد تلك التي قادته إلى نادي أنجيه خلال الموسم 2017/2018، ولم تكن موفقة على الإطلاق، إذ لم يظهر اللاعب سوى في مباراة وحيدة، قبل أن يفسخ عقده ويتعاقد مع الترجي التونسي في يناير 2018.

أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
أبو خلال ومصطفى محمد خارج الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي بسبب دعمها للشواذ
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram