رسميا.. تأكد غياب نجم الزمالك المصري أمام الأهلي

4 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:38
كشف الفرنسي "باتريس كارتيرون"، مدرب فريق الزمالك المصري، عن لائحة الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي، المقرر لها غدا الجمعة على الساعة السابعة مساء، في إطار الجولة الثالثة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
بيراميدز يرد على الأهلي في قضية اللاعب محمد الشيبي
وشهدت القائمة غياب 4 لاعبين عن الفريق الأبيض، في مقدمتهم محمود عبد الرازق "شيكابالا" للإيقاف، بعدما فرض اتحاد الكرة المصري عقوبة عليه، بعد الأحداث التي شهدتها مباراة تتويج الزمالك بدرع الدوري، على الرغم من إصدار لجنة التسوية قرارا بإلغاء العقوبة، إلا أن اتحاد الكرة لم يعتمدها ليواصل الغياب عن الزمالك، بالإضافة إلى حازم إمام ظهير أيمن الفريق للإيقاف أيضا.

كما يغيب أيمن حفني عن مباراة القمة، حسب اختيارات المدرب "كارتيرون" الفنية، بالإضافة إلى الإيفواري "رزاق سيسيه"، العائد من الإعارة، بسبب عدم اكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

وفي ما يلي لائحة الزمالك:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل، محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء، محمود حمدى "الونش"، محمد عبد الغنى، حسام عبدالمجيد، عبدالله جمعة، حمزة المثلوثى، أحمد فتوح، محمد عبد الشافى.

الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، إمام عاشور، محمد أشرف "روقا"، يوسف إبراهيم "أوباما"، إسلام جابر، أحمد سيد "زيزو"، محمد أوناجم، مصطفى فتحى، أشرف بن شرقى.

الهجوم: عمر السعيد، سيف الدين الجزيرى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram