رسميا.. ماندزوكيتش يعلن اعتزاله كرة القدم

3 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:54
أعلن المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش رسميا اعتزاله لعب كرة القدم في تدوينة مؤثرة نشرها على حسابه الرسمي على الإنستغرام، وذلك بعد قضاءه 17 عاماً في ملاعب كرة القدم.

وقال ماندزوكيتش في رسالته: أثناء انتعال هذا الحذاء لأول مرة، لن تتخيل ما ستحققه أو ما ستفوز به من ألقاب كبرى مع أكبر الأندية، ستمثل أمتك بفخر وستساعد في كتابة تاريخ الرياضة الكرواتية.

وتابع: "ستنجح لأنه سيكون لديك أشخاص طيبون من حولك، زملاء في الفريق ومدربون ومشجعون وعائلة ووكيل، وأصدقاء سيكونون دائمًا بجانبك.

وواصل المتحدث نفسه في تدوينته: ستكون ممتنا لهم جميعا إلى الأبد قبل كل شيء، ستنجح لأنك ستقدم أفضل ما لديك دائمًا. في النهاية، هذا أكثر ما ستفتخر به. ستضحي كثيرًا، لكنك ستعرف أن الأمر كان يستحق كلّ هذا العناء بسبب كلّ اللحظات الرائعة.

ولعب ماندزوكيتش في العديد من الأندية، أولها في كرواتيا مثل دينامو زغرب، كما لعب في ألمانيا مع كل من فولفسبورغ وبايرن ميونيخ الألماني، وخاض تجربة احترافية كذلك في كل من إسبانيا وإيطاليا بقميصي أتليتيكو مدريد ويوفنتوس الإيطالي.

وخاض ماندزوكيتش تجربة رائعة مع المنتخب الكرواتي مساهماً في وصول منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم 2018 ضد المنتخب الفرنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram