رسميا نهضة بركان يقدم شكاية للاتحاد الأفريقي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية

22 مايو 2024
عبد الإله الدهوي
14:00
تقدم فريق نهضة بركان لكرة القدم، بشكاية للاتحاد الأفريقي للعبة على خلفية أحداث مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام الزمالك المصري.

الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
الكاف يكافئ مهاجم نهضة بركان
وأكد مصدر مسؤول من داخل نهضة بركان ل "إم إف إم سبور"، أن إدارة الفريق رفعت شكاية على خلفية أحداث مباراة النهائي أمام الزمالك المصري، والتي شهدت ظلم تحكيمي واضح على ممثل المغرب، وتضييقات على بعثة الفريق.

وأضاف مصدرنا أن شكاية نهضة بركان شهدت في مضمونها، احتجاج الفريق على غياب تقنية الفيديو المساعد، بالإضافة إلى الأخطاء التحكيمية للحكم عيسى سي الذي تغاضى عن ضربتي جزاء واضحتين، بعد تدخل لاعبي الزمالك في حق أيوب خيري في الدقيقة ال 71، وعلى يوسوفو دايو في حدود الدقيقة ال 96.

الإصابة تنهي موسم نجم نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية
الإصابة تنهي موسم نجم نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية
بالإضافة إلى احتجاج نهضة بركان على الاعتداء الذي تعرض اللاعبون وممثلو الفريق وأعضاء الاتحاد الأفريقي خلال مراسيم تسليم اللقب للزمالك.

وختمت النهضة البركانية شكايتها بالاعتراض على الاعتداءات والتضييقات التي تعرضت لها بعثة الفريق والوفد الإعلامي المغربي المرافق أثناء مغادرتهم لملعب القاهرة الدولي.

الكاف يستدعي لاعب الزمالك بعد النهائي أمام بركان
الكاف يستدعي لاعب الزمالك بعد النهائي أمام بركان
يشار إلى أن مباراة نهضة بركان ضيع لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد هزيمته في مباراة الإياب أمام الزمالك المصري بهدف نظيف.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram