رشيد الطاوسي: ''تكوين اللاعبين سيضمن مستقبل الكرة الوطنية''

17 مارس 2021
إم. إف. إم
15:00
أقر الإطار الوطني رشيد الطاوسي، بالطريقة المحكمة التي ينهجها فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، في كيفية تكوين لاعبيه، وذلك خلال زيارته رفقة اللجنة التقنية التابعة للجامعة الملكية المغربية للعبة، لفريق فارس البوغاز.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
وأكد الطاوسي في تصريح خص به الموقع الرسمي للفريق الأزرق، أن الإتحاد يسير في الطريق الصحيح، في ظل إعتماده على أطر شغوفة بالكرة ولها ذراية مسبقة بالميدان.

وقال المتحدث ذاته: ‘’فريق إتحاد طنجة له نية جيدة، للعمل على مشروع التكوين، وهذا يظهر جليا في الإنظباط والعمل المحكم للأطر مع اللاعبين، وكذا احترام كل الظوابط التي تبرهن على العمل المهني داخل هذا النادي’’.

رسميا عزام التنزاني يعلن تعاقده مع الطاوسي
رسميا عزام التنزاني يعلن تعاقده مع الطاوسي
وأوضح الطاوسي أن الجامعة في شخص رئيسها فوزي لقجع، تحث على التكوين، من أجل ضمان مستقبل متطور للكرة الوطنية، وتعمل من خلال هذه الدورات التأطيرية، إلى تطبيق مشروع التكوين على أرض الواقع، في كل المراكز التكوينية للأندية الوطنية، بقوله: ‘’التكوين هو القاعدة الأساسية التي سنعتمد عليها مستقبلا، من أجل بناء كرة متطورة’’:

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram