رضى الجعدي: ''الفوز على ''الماط'' يخدم مصالحنا المستقبلية''

12 أبريل 2021
إم. إف. إم
19:01
أقر رضى الجعدي لاعب فريق الفتح الرياضي لكرة القدم، بصعوبة الفوز في المباراة التي جمعت فريقه أمس الأحد بالمغرب التطواني، برسم الجولة الحادية عشر من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

فريق بالقسم الثاني يتحدى الصعاب وينجح في رفع المنع
فريق بالقسم الثاني يتحدى الصعاب وينجح في رفع المنع
وقال الجعدي في تصريح خص به برنامج ''الشوط الثالث''، على إذاعة ''ام اف ام'': ''كانت هناك مساحات ضيقة في المباراة، بحكم أننا والخصم نلعب الكرة، الشيء الذي سهل في الوقت نفسه، على الطرفين خلق عدة محاولات، لكننا في الأخير تمكنا من حصد الثلاثة نقاط''.

وأضاف في ذات الصدد: ''أمسيف كان له الفضل في تحقيقنا أول فوز داخل ميداننا هذه السنة، وهذا شيء جد إيجابي ومهم للفريق، خصوصا في ظل هذا الموسم غير الواضح بالنسبة لي شخصيا، الذي أجريت فيه لحدود الساعة أربع مباريات فقط بسبب الإصابة''.

22 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة التواركة و6 غيابات لأسباب مختلفة
22 لاعبا في لائحة الوداد لمواجهة التواركة و6 غيابات لأسباب مختلفة
وأنهى المتحدث ذاته قوله ب: ''لم يكن لدينا هذا الأسبوع سوى خيار الفوز، بسبب تخبطنا في سكة النتائج السلبية منذ مدة، والآن الكل في نفس الحالة الذهنية سواء المدرب اللاعبين وكذا الرئيس، من أجل عودتنا مجددا للانتصارات''.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram