رفض الجزائر ووقع مؤخراً مع تشيلسي.. من يكون سامي تلمساني؟

30 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
12:23

أعلن الناخب الوطني وحيد هاليلوزيتش استدعاء حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي سامي تلمساني لأول مرة للمنتخب الوطني، وذلك لخوض ثلاثة مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 عن قارة إفريقيا، ضد غينيا بيساو في مواجهتين وضد المنتخب الغيني.

وانضم تلمساني إلى أكاديمية تشيلسي وفريق أقل من 18 سنة، صيف السنة الماضية، بعد تجربة في فرنسا مع نادي إف سي باريس، وذلك بقيمة مالية وصلت إلى مليون يورو، قبل أن يوقع عقدا احترافيا مطلع شهر شتنبر الحالي مع "البلوز".

وقضى التلمساني فترة مع باريس إف سي في الدوري الفرنسي "القسم الثاني" جذب خلالها أنظار إدارة تشيلسي للتعاقد معه. وبالرغم من الاغرائات الكبيرة التي توصل بها من إدارة النادي الفرنسي، حيث عرضوا عليه عقدا احترافياً مع مكان حارس المرمى الثالث في دوري الدرجة الثانية، الشيئ الذي لا يُعرض على حراس في سنه، رفض ذلك وكان مصمماً هو وعائلته ووكيل اعماله للانتقال إلى إنجلترا.

وكان التلمساني قد رفض تمثيل المنتخب الجزائري بعد محاولات "تعالب الصحراء" لاقناعه، بحكم أن والد "أسد الأطلس" الجديد جزائري في حين أن امه مغربية أبا عن جد، مؤكداً فخره واعتزازه بحمل قميص المنتخب الوطني في قادم المواعيد.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram