روسمير يستعين ب 20 لاعبا في قائمة الرجاء في الدور التمهيدي لدوري الأبطال

16 أغسطس 2024
عبد الإله الدهوي
15:00
استعان البوسني روسمير زفيكو مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ب 20 لاعبا في قائمة النسور للمواجهة الحرس الوطني من النيجر، لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول من دوري أبطال أفريقيا.

رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
رضا سليم يعبر عن استيائه من قرارات كولر والأهلي يعقد جلسة مع اللاعب
وعرفت القائمة التي استدعاها المدرب روسمير زفيكو تواجد ثلاث حراس مرمى، ويتعلق الأمر بكل من أنس الزنيتي وياسين زوبير وحاثم سويح، إلى جانب كل من عبد الله خفيفي، شعيب عراصي، محمد بلكسوت، يوسف بلعمري، زكرياء لبيب، المهدي مشخشخ، محمد زريدة، هيرفي غاي، صابر بوغرين، احمادو كامارا، يسري بوزوق، آدم النفاتي، نوفل الزرهوني، مروان زيلا، الحسين رحيمي، منصور نشيط، كريم اشقار.

وسيكون الرجاء الرياضي محروما من خدمات كل لاعبيه الجدد بسبب عدم رفع القيد عن الانتدابات، ويتعلق الأمر بعبد الكريم باعدي وهاني اعمامو وهلال الفردوسي والمهدي الحرار وسيرج إيريك زيزي.

الرجاء يختتم استعداداته قبل مواجهة سامارتكس
الرجاء يختتم استعداداته قبل مواجهة سامارتكس
وسيكتفي الرجاء الرياضي بخوض حصة تدريبية وحيدة استعدادا لمواجهة الحرس الوطني، حيث تشكل أرضية الملعب تخوفا كبيرا لدى الطاقم التقني للنسور.

يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا على الحرس الوطني من النيجر، غدا السبت انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب جينرال سيني كونتش بالعاصمة نيامي.

20 لاعبا في قائمة الرجاء الرياضي لمواجهة سامارتكس
20 لاعبا في قائمة الرجاء الرياضي لمواجهة سامارتكس
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram