رونار : لاعبو “الأسود” شجعوني على تدريب المنتخب السعودي وسأبدأ بعبد الرزاق حمد الله

28 يناير 2020
إم. إف. إم
00:42
قال هيرفي رونار المدرب الجديد للمنتخب السعودي لكرة القدم إنه جاء لتدريب منتخب “الأخضر”، من أجل إحداث ثورة كروية في السعودية.

وأضاف المدرب المستقيل من تدريب المنتخب الوطني لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل قليل من يومه الأحد بمدينة جدة والخاص بتقديمه مدربا رسميا ل “الأخضر”، إنه يعرف جيدا كرة القدم السعودية وسبق له أن تابع مباريات الفئات السنية للمنتخب ذاته في مسابقات مختلفة، مؤكدا أن هدفه مع “الأخضر” السعودي هو قيادته لكأس العالم قطر 2022.

وأكد رونار أنه استفسر لاعبي “الأسود” الذين يمارسون في الدوري السعودي لكرة القدم، عن الأجواء في السعودية، وأعطوه فكرة إيجابية عن العمل هنالك.

وأوضح “الثعلب”، أنه سيبدأ غدا الاثنين، عمله كمدرب للمنتخب السعودي، بمتابعة مباريات الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا، حيث سيستهل عمله بمتابعة مباراة النصر السعودي ضد الوحدة الإماراتي في إطار المسابقة ذاتها.

وسيصطدم رونار في مباراة غدا الإثنين بعبد الرزاق حمد الله الهداف التاريخي للنصر السعودي، والذي كان قد غادر معسكر “الأسود” بمراكش قبل انطلاقة كأس إفريقيا بسبب سوء تعامل من طرف بعض اللاعبين، وأيضا مع رونار.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram