رونالدو واليونايتد على عتبة طلاق وشيك

7 مارس 2022
إم. إف. إم
10:22
تفاقمت أزمة لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد غيابه عن مباراة الديربي الإنجليزي أمام جاره مانشستر سيتي، إذ شكل غيابه صدمة لعشاق النادي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المدرب الألماني رالف رانجنيك أعلن قبل انطلاق الديربي أن رونالدو سيغيب عن التشكيلة الأساسية لمواجهة السيتي وسيبدأ من دكة البدلاء، حيث شرح رانجينك لرونالدو أنه يريد استغلال نشاطه في الشوط الثاني من المباراة، لكن البرتغالي رفض ذلك وأك أنه يمكن منح المدرب ما يريد منذ بداية اللقاء، لتبدأ الأمور بالتوتر بين الطرفين.

وأضافت الصحيفة أن رونالدو بعد أن تيقن من حُسم قرار بقاءه على دكة البدلاء، استقل طائرته الخاصة وسافر إلى البرتغال وسط دهشة زملائه الذين دخلوا المعسكر ليلة المباراة، وذكرت "ذا صن" أن رانجنيك حاول تدارك الموقف والتأكيد على أن غياب رونالدو كان بسبب الإصابة فقط، نافيا وجود أي خلاف بينهما.

وسبق لمجموعة من المصادر أن أكدت رغبة قائد المنتخب البرتغالي في الرحيل عن "الشياطين الحمر" لعدم اقتناعه بالنتائج التي حققها الفريق وبطريقة عمل المدرب رانجنيك، وربما تُمثِّل هذه الحادثة بداية النهاية لمسيرة رونالدو مع فريقه القديم الجديد بحسب العديد من المحللين.

وحسم مانشستر سيتي ديربي المدينة بفوزه 4-1 على ضيفه مانشستر يونايتد، الأحد 6 مارس، لحساب الجولة ال28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ". 

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram