رونالدو يبحث عن باكورة ألقابه مع اليوفي الليلة في مواجهة الميلان بالسعودية

29 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
12:53
يطمح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لإحراز باكورة ألقابه مع فريقه الجديد يوفينتوس، حين يلاقي نظيره الميلان، مساء اليوم، في كاس السوبر الإيطالية، على ارضية ملعب “الجوهرة” بمدينة جدة السعودية.
رونالدو و بعد مسيرة ناجحة و ألقاب عديدة بالبرتغال وإنجلترا وإسبانيا، سيدخل مباراة اليوم برغبة كبيرة في مواصلة حصد الالقاب وقيادة الفرق للتتويجات.
من جانبه جونزالو هيجواين يراوده نفس حلم رونالدو، حيث يطمح بدوره لحصد أول ألقابه مع ميلان بعدما انضم لصفوفه الصيف الماضي قادمًا من يوفنتوس.
الفريقان سيدخلان المواجهة بهدف الإنفراد بصدارة ترتيب الاندية الاكثر تتويجا بهذا اللقب، حيث سبق للناديين أن توجا بالكأس في سبع مناسبات.
ويغيب عن فريق السيدة العجوز في مباراة اليوم عميد الاسود المهدي بنعطية وزميله أندريا بارزالي بسبب الإصابة، في حين يفتقد الروسونيري لجهود لاعبه خسيوس سوسو بسبب الإيقاف.
وتُعد هذه المرة العاشرة التي تُقام فيها مباراة كأس السوبر خارج إيطاليا، حيث سبق إقامتها في العديد من مدن العالم، أبرزها العاصمة الليبية طرابلس، ومدينتي بكين وشنجهاي في الصين، والعاصمة القطرية “الدوحة”، قبل أن تُقام هذه النسخة في مدينة جدة السعودية للمرة الأولى.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram