رونالدو يزيد الضغط على ميسي

24 أبريل 2019
إم. إف. إم
17:49
نجح الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه يوفينتوس إلى دور ربع نهائي دوري الابطال، بفضل ثلاثيته في مرمى اتلينيكو مدريد يوم امس، برسم إياب دور الثمن.
و تعد مباراة يوم امس رقم 77.لرونالدو في المواجهات الفاصلة، و للمرة 77.يكون النجم البرتغالي حاسما و يهدي التاهل للفرق التي جاورها، بتسجيله ل 63 هدف، كما تمكن كريستيانو من الوصول لهدفه 124 في 160 مباراة بدوري الابطال، و الهاتريك في 8 مناسبات.

ارقام تجعل من رونالدو افضل لاعب في تاريخ دوري أبطال اوروبا، يصعب تجاوزها في الوقت الحالي.
تألق رونالدو في لقاء البارحة سيزيد الضغط على غريمه و منافسه الاول في هذه المسابقة، لبونيل ميسي، المطالب لتقديم جهد مضاعف الليلة لمساعدة فريقه برشلونة على تجاوز عقبة ليون الفرنسي، في مباراة الإياب، ملعب الكامب نو، علما أن لقاء الذهاب كان إنتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.
و سيكون ميسي تحت ضغط كبير، حيث يعول انصار البلوغرانا على نجمهم الاول، لتاكيد قدرته على قيادة الفريق للتتويج بلقب هذه المسابقة، حيث الإنطلاقة من لقاء اليوم أمام ليون.
ميسي إلى حدود مباراة اليوم تمكن من توقيع 6 أهداف فقط، و يتخلف بفارق هدفين عن متصدر الترتيب كيليان مبابي، و هدف عن كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده ل 7.اهداف.
و يواجه برشلونة خطو مغادرة دوري الابطال من دور الثمن، رغم تعادله ذهابا بدون أهداف، حيث يكفي الفرنسيين التعادل الإيجابي للإطاحة بالكطلان.
فهل يرد ميسي على غريمه رونالدو ؟؟؟

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram