رونالدو

2 يونيو 2021
إم. إف. إم
16:45
كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي عن اللقب الأهم له في مسيرته الكروية كما تحدث عن هدفه المفضل أيضًا.

وقال رونالدو في تصريحاته خلال مؤتمر صحفي كسفير رسمي لـ"لايف سكور": "بداية يورو 2016 كانت جيدة لي ولكني كنت حزينًا بسبب إصابتي في النهائي أمام فرنسا".

قائد البرتغال أضاف: "مع نهاية المباراة كنت أبكي من السعادة، لقد عِشت ثلاثة مشاعر مختلفة خلال المباراة ولكن شعور نهاية المباراة كان لا يصدق، إنه غالبًا اللقب الأهم الذي فُزت به في مسيرتي".

رونالدو تابع عن هدف قيادة البرتغال مجددًا للفوز باليورو هذا الصيف: "لقد كان الأمر عاطفياً للغاية وقتها، الفوز بها مرة أخرى سيكون أمرًا لا يصدق. وبالطبع هذا هو هدفنا من البطولة، لدينا فريق جيد ولكن نعلم أن هناك عديد الفرق القوية أيضًا

وأضاف النجم البرتغالي : "كما تعلم لقد سجلت 777 هدفًا، من سوء الحظ ولكن للأسف يجب أن أذكر بأن هدفي المفضل سجلته أمام فريقي الحالي يوفنتوس وأمام صديقي العزيزي جانلويجي بوفون. يمكنني أن أقول أنه الهدف الأفضل والمفضل لي طوال مسيرتي".

ويعتبر رونالدو هو واحد من أنجح اللاعبين على مر التاريخ حيث فاز بـ32 بطولة مع مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس مع فوزه بخمس كرات ذهبية، حيث فاز مع البرتغال بلقب يورو 2016 إلى جانب دوري الأمم الأوروبية 2019.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram