ريال مدريد.. بين ماضٍ مزعج ومستقبل منشود

15 فبراير 2022
إم. إف. إم
11:07
تتجه يومه الثلاثاء، أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب "حديقة الأمراء" في باريس، حيث ستقام القمة النارية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني، في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
 وتكتسي المسابقة القارية العريقة أهمية كبيرة بالنسبة إلى سان جيرمان وريال مدريد؛ فالنادي الملكي يبحث عن لقبه الرابع عشر لتعزيز سجله القياسي في البطولة، بينما يسعى النادي الباريسي وراء لقبه الأول الذي تعززت إمكانية إحرازه بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الصيف الماضي في صفقة انتقال حر. 

وسيكون "المرينغي" على موعد مع ماضٍ مزعج (ميسي)، ومستقبل منشود (مبابي) الذي ترجح مختلف المصادر الصحفية احتمال انتقاله إلى العاصمة الإسبانية الموسم المقبل. تشير الأرقام والإحصائيات إلى أن ميسي واجه فريق ريال مدريد 44 مرة عندما كان لاعباً في الفريق الكتالوني، فاز في 19 منها وخسر 14 مقابل 11 تعادلا. وسجل "البرغوث" 26 هدفا بقميص برشلونة أمام ريال مدريد، 15 منها في معقل الريال "سانتياغو برنابيو".

في المقابل، أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب اللاعب الإسباني سيرخيو راموس، عن مواجهة فريقه السابق بسبب إصابة الفخذ.

وفي في سياق متصل، كشف باريس سان جيرمان عن عودة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، رغم أنه كان غائبا لمدة شهرين ونصف الشهر بسبب الإصابة، وتدرب نيمار بشكل طبيعي خلال الأيام الماضية مع بقية زملائه، قبل أن يشارك في مران الفريق الصباحي يوم أمس الاثنين 14 فبراير.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram