ريال مدريد يضرب أتلانتا بثلاثية و يعبر لدور ربع نهائي بعد غياب لموسمين

16 مارس 2021
Hicham Belhaj
23:15
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
تفوق نادي ريال مدريد الإسباني على ضيفه أتلانتا الإيطالي ، بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، الليلة الثلاثاء ، على ملعب " الفريدو دي ستيفانو " ، برسم إياب دور ال16 لمنافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
أشرف حكيمي يتفوق على زياش في دوري الأبطال برقم مهم
و إفتتح حصة التهديف لصالح النادي الملكي ، النجم الفرنسي في الدقيقة ال 34، بعد تلقيه لتمريرة حاسمة من لوكا مودريتش ، أسكنها يمين حارس المرمى .

و عزز المدافع سيرجيو راموس ، الفارق للميرنغي بتسجيله للهدف الثاني عند الدقيقة ال60 ، من ركلة جزاء ، فيما قلص النتيجة لفائدة أتلانتا ، اللاعب لويس مورييل في الدقيقة ال83 ، من تسديدة حدود منطقة الجزاء ، وضعها على يمين حارس المرمى.

و دون الهدف الأخير في المواجهة ماركو أسينسيو ، عند الدقيقة ال84 ، بعد تمريرة حاسمة من الجناح الأيمن لوكاس فاسكيز.

و بهذه النتيجة عبر الريال لدور ربع نهائي من مسابقة " تشامبيونزليغ " ، بعد غياب دام لموسمين كرويين ، في 2017 / 2018 حين توج باللقب على حساب ليفربول في المباراة النهائية.

و كانت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ، قد عادت بفوز مستحق خلال لقاء الذهاب أمام أتلانتا ، بنتيجة هدف دون مقابل ، من توقيع الظهير الأيسر فيرلاند ميندي في الدقيقة ال86.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram