ريتشاردسون يضع المنتخب الفرنسي في "وضع محرج" بسبب المغرب

5 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
23:45
قرر مدرب المنتخب الفرنسي لأقل من 20 سنة بيرنارد ديوميد التراجع عن استدعاء اللاعب المغربي الحامل للجنسية الفرنسية أمير ريتشاردسون، وذلك لخوض وديتيين ضد المنتخب التونسي في ال7 وال10 من شهر أكتوبر الجاري.

لائحة المنتخب الفرنسي تضم اسم أمير ريتشاردسون
الركراكي يحسم في برنامج معسكر الأسود قبل مبارتي يونيو
الركراكي يحسم في برنامج معسكر الأسود قبل مبارتي يونيو

وجاء هذا القرار بعد أن ضمت لائحة منتخب الديوك اسم أمير ريتشاردسون لتعويض غياب اللاعب تيموتي بيمبيلي، الشيئ الذي تزامن مع توجيه هشام الدميعي الدعوة للاعب للاتحاق بالمنتخب الوطني لأقل من 23 سنة. وقرر ريتشاردسون الامتتال لدعوة "أشبال الأطلس"، وهو ما دفع الإتحاد الفرنسي لطرح لائحة جديدة ومعدلة على موقعه الرسمي، يغيب فيها اسم لاعب لوهافر الفرنسي.

لائحة المنتخب الفرنسي المعدلة يغيب عنها اسم أمير ريتشاردسون

وفي السياق ذاته، كشفت تقارير إعلامية محلية أن ريتشاردسون قد وصل يومه الإثنين إلى أرض الوطن، وقد جرى التحاقه بالفعل إلى معسكر المنتخب الأولمبي.


وكان هشام الدميعي، قد استدعى لاعب نادي لوهافر الفرنسي، أمير ريتشاردسون، للائحة المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة التي ستخوض في الفترة المتراوحة ما بين 4 و12 أكتوبر 2021 تجمعا إعداديا مغلقا بمركب محمد السادس لكرة القدم.


ويعد أمير ريتشاردسون واحداً من أبرز لاعبي دوري الدرجة الثاني الفرنسي، حيث تألق بشكل لافت هذا الموسم مع كتيبة المدرب "بول لو غين"، وخاض 10 مباريات مع ناديه هذا الموسم، بمجموع 824 دقيقة لعب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram