زولا يؤكد جاهزية الوداد للانتصار على فيتا كلوب

2 مارس 2023
فدوى الفصاص
15:30
أكد أرسين زولا لاعب فريق الوداد الرياضي في حديثه لوسائل الإعلام، استعداد الفريق للانتصار على فيتا كلوب وتعويض تعثرهم أمام شبيبة القبائل الجزائري، قائلا " الجميع يعلم المسؤولية التي على عاتقنا، نحن جاهزون والجميع مركزون على الهدف المشترك هو كسب ثلاث نقاط داخل ديارنا".

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
وأضاف مدافع الوداد الرياضي متحدثا " تعثرنا في الجزائر ويجب علينا رفع سقف التحدي، إذ يتحتم علينا الفوز من أجل التأهل للدور الموالي ونحن على رأس مجموعتنا الأولى"

واعتبر أرسين زولا أن مباراة يوم غد أمام الجماهير الودادية فرصة لا تُعوض للفوز على الخصم، متحدثا " سنلعب أمام جماهيرنا وهذا حافز بالنسبة لنا، سنسعى لاقتناص أصغر الفرص من أجل الانتصار يوم غد أمام فيتا كلوب، فلا عذر لدينا على غير ذلك".

ورافق أرسين زولا مدرب الفريق خوان كارلوس غاريدو خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مباراة الفريق يوم غد، أمام فيتا كلوب الكونغولي لحساب مؤجل الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ابتداء من الثامنة والنصف مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram