زياش يتحدى صلاح في نهائي كأس الرابطة

27 فبراير 2022
إم. إف. إم
12:33
يبحث ليفربول عن ضمان لقبه الأول هذا الموسم في مسعاه لرباعية تاريخية، عندما يواجه تشيلسي "العنيد"، يومه الأحد فبراير، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم، على ملعب ويمبلي التاريخي، إذ تشهد المباراة مواجهة عربية بين نجمي ليفربول وتشيلسي، المصري محمد صلاح والدولي المغربي حكيم زياش، حيث يتطلع كل لاعب لمساعدة فريقه على حصد أول ألقاب الموسم الحالي.

ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادمًا من روما في صيف عام 2017، حقق صلاح 4 ألقاب مع الريدز، هي الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ويسعى "ابن النيل" لإضافة لقب آخر إلى رصيده في مسيرته مع ناديه.

وعلى الجانب الآخر، انضم زياش إلى تشيلسي في صيف عام 2020 قادمًا من أياكس، ويأمل لاعب "أسود الأطلس" في تحقيق رابع ألقابه مع البلوز، بعد أن تُوج بدوري أبطال أوروبا، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي.

ويبحث الفريق اللندني عن لقبه الأول في مسابقة كأس الرابطة منذ 2015، بعد أن خسر نهائي 2019 ضد مانشستر سيتي (4-3) بضربات الترجيح. ويحمل ليفربول الرقم القياسي برصيد 8 ألقاب، بالتساوي مع مانشستر سيتي، مقابل 5 ألقاب لكل من أستون فيلا ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram