زيدان يسعى لإعادة حكيمي إلى ريال مدريد

4 يناير 2020
إم. إف. إم
15:36
يبدو أن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للإشراف على العارضة التقنية لفريق ريال مدريد ستشكل منعرجا كبيرا في مشوار اشرف حكيمي، لاعب فريق بروسيا دورتموند، بحيث يسعى زيدان لخلق ثورة في الفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ومن بين ابرز الاسماء التي طالب بها هي عودة الدولي المغربي.

وأشارت مجموعة من التقارير الصحفية أن المدرب الفرنسي يود إعادة حكيمي للنادي الملكي من اجل تعويض النجم البرازيلي مارسيلو، القريب من الرحيل عن النادي الملكي. ويطمح زيدان لإشراك حكيمي في مركز الظهير الايسر، المركز الذي بات يشارك فيه الدولي المغربي رفقة فريقه الالماني خلال هذا الموسم.

وأضافت ذات المصادر، أن زيدان يطمح إلى قطع الطريق عن المتربصين بالنجم المغربي، بحيث انهالت عليه مجموعة من العروض في الفترة الاخيرة بفضل المستوى المتميز الذي يبصم عليه الدولي المغربي خلال هذا الموسم.

ويمتلك فريق ريال مدريد امكانية استعادة اللاعب، لكن بعد ان يمضي فترة اعارته، إلا ان ادارة الفريق الاسباني ستعمل جاهدة لاستعادة لاعبها خلال هذا الموسم، رغم رفض ادارة النادي الالماني، التي تطمح إلى التعاقد مع حكيمي بصيغة نهائية، إلا انه امر يبدو مستبعدا بسبب تشبث ادارة الميرنغي بلاعبها.

تجدر الاشارة  إلى أن الفرنسي زين الدين زيدان يعتبر أول مدرب منح الفرصة والثقة لحكيمي للعب بشكل رسمي مع فريق للكبار، ونجح النجم المغربي بالتتويج رفقة ريال مدريد بلقبين وهما كاس العالم للأندية ودوري ابطال اوروبا كأول لاعب مغربي يتوج بهذين اللقبين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram