زينباور مصيرنا بين أيدينا ونريد إسعاد جميع الفعاليات الرجاوية

13 يونيو 2024
عبد الإله الدهوي
16:00
أكد الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس أنهم على موعد مع المباراة الأخيرة ومصيرهم بين أيديهم لتحقيق اللقب بدون أي هزيمة.

لاعب لاثيني قريب من الوداد الرياضي
لاعب لاثيني قريب من الوداد الرياضي
ونشر زينباور في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وقال في هذا الصدد :" نحترم أي فريق بالدوري لأنهم لعبوا معنا بروح عالية هذا الموسم ما أعطانا دافعا وتحفيزا كبيرين، وكانوا سببا في المستوى الذي وصلنا إليه".

وأضاف زينباور : "جميع الأطقم واللاعبين قدموا تضحيات كبيرة هذا الموسم، وضحوا بكل شيء من وقتهم وجهودهم وإعطائه لهذا النادي والمجموعة الرائعة، وسنكافئ أنفسنا بتحقيق هذا اللقب".

الرجاء يستعين بإلتزام لاعبه السابق لتفادي عقوبات الفيفا والطاس
الرجاء يستعين بإلتزام لاعبه السابق لتفادي عقوبات الفيفا والطاس
وتابع مدرب الرجاء: " الجماهير المغربية شغوفة بكرة القدم ومن أجمل الجماهير في العالم، ونتمنى إهداء لقب البطولة لمدينتنا وللجماهير الرجاوية الكبيرة ".

واختتم زينباور تدوينته:" أنا ألماني ولدي دين مختلف، ولذلك أشكر جميع المغاربة على حسن الاستقبال والترحيب الذي لقيته من طرف الجميع، وأنا سعيد بهذه التجربة في المغرب".

بعثة المريخ السوداني تفاجئ الجيش الملكي
بعثة المريخ السوداني تفاجئ الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram