زينباور والكرمة يتنافسان على المشاركة الإفريقية

14 يوليو 2023
هـند شمراق
22:00
يَتَقابل المغربي أمين الكرمة والألماني جوزيف زينباور وجهاً لوجه يوم غد السبت، في مقابلة صعبة للغاية من أجل الحسم في لقب كأس العرش، وكذلك لضمان المشاركة في إحدى المسابقات القارية.

3000 تذكرة لحضور قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
3000 تذكرة لحضور قمة الرجاء الرياضي ونهضة بركان
ويرتبط الفوز بلقب كأس العرش بالمشاركة في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية، وهو الأمر الذي سيزيد نسبة الضغط في هذا اللقاء على اللاعبين والمدربين.

ويسعى المدربان معاً أن يدخلا تاريخ فريقيهما بهذا التتويج، حيث سيُعتبر أول تتويج لهما داخل ناديهما منذ توليهما قيادة العارضة التقنية، سواء بالنسبة لمدرب الرجاء أو مدرب النهضة البركانية.

الشعباني يشكك في نزاهة الحكم عيسى سي
الشعباني يشكك في نزاهة الحكم عيسى سي
وسيحاول كل منهما أن يكون في مستوى تطلعات جماهير فريقه، لاسيما وأن الفريقين معا يريدان اختتام الموسم الكروي بأحد الألقاب المؤهلة للمنافسات الخارجية.

وسيُشكل الفوز بهذا اللقاء طعماً خاصاً بالنسبة للفريق الذي سينجح في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراة نهائي كأس العرش، حيث سيُتوج باللقب المحلي الغالي، كما سيضمن المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية خلال النسخة المقبلة.

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram