زينباور يعول على خدمات لاعب مثير لخلافة بوغرين

5 مارس 2024
عبد الإله الدهوي
18:00
يسعى الألماني جوزيف زينباور مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، إلى الاستفادة من خدمات لاعب مثير للجدل في مباراته القادمة أمام الفتح الرباطي، لحساب الجولة ال 23 من الدوري الاحترافي إنوي.

حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
حقيقة اقتراب الأهلي من ضم عطية الله وموقف سوتشي الروسي من الصفقة
ويهدف الطاقم التقني للنسور إلى تجهيز اللاعب الجنوب أفريقي هاشم دومينغو، وذلك من أجل تعويض صابر بوغرين في مواجهة الفتح الرباطي.

وستكون هذه هي الفرصة الحقيقية لهاشم دومينغو لإثبات نفسه في مركزه الأساسي كصانع ألعاب، حيث تعقد عليه الجماهير الرجاوية الآمال لقيادة الفريق في هذه المباراة المصيرية، لمواصلة المنافسة على لقب البطولة.

أشرف داري يحرج الركراكي
أشرف داري يحرج الركراكي
ويعاني هاشم دومينغو من مشكل تأشيرة إقامته بالمغرب، حيث من المرتقب أن تنتهي نهاية هذا الشهر، وبات مجبرا على تجديدها للمواصلة رفقة النسور.

ويغيب صابر بوغرين عن المباراة القادمة بسبب عقوبة التوقيف لمباراة واحدة، بعد جمعه لأربع إنذارات مما يحرمه من المشاركة أمام الفتح.

أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
يشار إلى أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا على الفتح الرباطي، يوم الأحد القادم انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram