زينباور يودع جماهير الرجاء بعد رحيله عن الفريق

24 يوليو 2024
عبد الإله الدهوي
09:00
ودع جوزيف زينباور المدرب السابق لفريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، الجماهير الرجاوية وذلك عقب إعلان رحيله رسميا عن النادي بعد موسم مميز رفقة النسور.

مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
مدافع بالدوري يتوصل بعرض من الرجاء
ونشر جوزيف زينباور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، رسالة شكر لجميع مكونات الرجاء الرياضي قائلاً، "لقد وعدتكم أن تسمعوا مني ذلك أولا، وبمشاعر مختلطة أعلن رحيلي عن هذا النادي الرائع، على مدار موسم كامل شاركنا لحظات لا تنسى، موسم خالٍ من الهزائم، بالإضافة إلى تحقيق لقبي الدوري الاحترافي وكأس العرش، أنا ممتن لكم جدا".

وأضاف جوزيف زينباور: "أتفهم حزنكم، لكن دعونا نكون إيجابيين لأن هذا الوداع ليس للأبد، أظن أننا سوف نتلقي مرة أخرى، الرجاء بروحه سيظل تابث بالحياة ودعم جماهيره الذي لا يتزعزع سيحتل مكانا دائما في قلبي".

اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
اتحاد طنجة يكشف عن مراحل أزمته المزرية قبل تسوية وضعية لاعبيه
وتابع جوزيف زينباور: " ممتن للمملكة المغربية وشعبها الرائع والجهاز الفني والجماهير ومجلس إدارة النادي بأكمله واللاعبين في مثابة أبنائي، لقد رحبتم بي ولم أحس أنني ألماني بل مغربي أيضا".

وقال زينباور: " لقد أساء البعض الفهم، لكن هذا لن يؤثر على رؤيتي للوقت الذي أمضيته هنا، وغالبية الناس يحترمونني ويقدرون ما حققناه، الرجاء لديه أفضل المشجعين في العالم لأنهم يعملون الكل باحترام، إنه من الصعب اتخاد مثل هذه الخطوة لكنني أثق من أن خليفتي سيواصل النجاح،".

رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
رجاوي سابق يقترب من العودة لفريقه
وأكد جوزيف زينباور في رسالته: " ممتن لأنني عشت هذه المغامرة الملحمية، وأتطلع إلى رؤية المغرب يتألق باعتباره مستضيف كأس أمم أفريقيا، وآمل أن أزور أصدقائي وزملائي كثيرا".

واختتم جوزيف زينباور رسالته بتوجيه الشكر للمملكة المغربية وشعبها الرائع وملكها الحكيم الملك محمد السادس وولي عهده مولاي الحسن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram