سفيان بوفتيني: لم اتلقى اتصالاً من الرجاء بعد نهاية عقدي

9 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
17:55
كشف سفيان بوفتيني مدافع نادي الأهلي القطري تفاصيل انتقاله إلى الدوري القطري بعد تلقيه عدد من العروض الوطنية والأوروبية، وذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث على إذاعة إم إف إم.

الرجاء يخطف الأنظار برقم مميز حققه طيلة عام كامل
الرجاء يخطف الأنظار برقم مميز حققه طيلة عام كامل
وقال بوفتيني : "إنني تلقيت عرضا من ناديي الوداد والرجاء البيضاويان، وكان النادي الأخضر قد اتصل بوكيل أعمالي للبحث عن سبل انتقالي إليه، كما تلقيت اتصالات من عدد من الأسماء الكبيرة داخل النادي من أجل توقيع عقد مبدئي مع الرجاء، لكن لم يكن بمقدوري القيام بهذه الخطوة احتراماً للعقد الذي كان يجمعني بالحسنية آنداك.

وأضاف بوفتيني: خلال نهاية عقدي، لم أتلقى اتصالات من أي مسؤول من النادي لكي أحظى بتوضيحات بخصوص انتقالي إلى الرجاء، علماً أنني كانت لي رغبة كذلك لحمل قميص هذا الفريق الكبير، لكن رغبتي تزامنت للأسف مع الأزمة التي كان النادي يمر منها.

أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
أولمبيك أسفي يضغط على لاعبه للتراجع عن قرار انتقاله للرجاء
وعن انتقاله إلى نادي الأهلي القطري قال البوفتيني : مفاوضتي مع القريق كانت جادة، والفريق كان يتابعني في البطولة الوطنية وخلال كأس إفريقيا، وعرض الفريق لبى كل طموحاتي المالية.

وكان سفيان بوفتيني قد انتقل الى نادي الأهلي القطري في صفقة انتقال حر، موقعاً عقد لمدة موسمين.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram