سقوط أبرز أوراق داكروز في لقاء الإياب أمام اتحاد العاصمة

24 أبريل 2023
هـند شمراق
12:00
سيفتقد الفرنسي فيرناندو داكروز مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، أبرز العناصر الهجومية التي يعتمد عليها ضمن التشكيلة الأساسية، وذلك خلال مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بعثة المريخ السوداني تفاجئ الجيش الملكي
بعثة المريخ السوداني تفاجئ الجيش الملكي
وسيكون الفريق العسكري محروما من خدمات المهاجم رضى سليم، الذي يعتبر من أهم العناصر الهجومية داخل التشكيلة الأساسية للجيش الملكي.

وتعرض رضى سليم المهاجم المدلل داخل الفريق للطرد، في الدقيقة 99 من المباراة التي جمعتهم باتحاد العاصمة يوم أمس الأحد، برسم مباراة ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

سلطات الرباط تُطمئن جماهير الجيش الملكي في إياب العصبة ضد المريخ السوداني
سلطات الرباط تُطمئن جماهير الجيش الملكي في إياب العصبة ضد المريخ السوداني
ومن المنتظر أن يعتمد داكروز على لاعبين آخرين في خط الهجوم، من أجل البحث عن تسجيل أهداف حاسمة للتأهل لدور نصف نهائي المسابقة.

وسيدخل الجيش الملكي لمباراة صعبة وقوية، حيث يحتاج للحفاظ على نظافة شباكه وتسجيل أهداف الخلاص من أجل حسم التأهل للدور المقبل، والتصالح مع المنافسات القارية.

استقبال حار لبعثة الجيش الملكي بالسودان
استقبال حار لبعثة الجيش الملكي بالسودان
ويشار أن الجيش الملكي تعرض لهزيمة قاسية بنتيجة هدفين لصفر أمام اتحاد العاصمة، في انتظار أن يلعب مباراة الإياب، في 30 من أبريل الجاري، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram