سكالوني يستدعي ميسي إلى الأرجنتين رغم إصابته

4 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
11:06
قرر مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، استدعاء لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي المصابين ليونيل ميسي ولياندرو باريديس، للانضمام إلى قائمة الفريق التي ستخوض مواجهتي الأوروغواي يوم 13 من نونبر، والبرازيل يوم 17 من الشهر ذاته، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.

المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
المغرب في القبعة الثانية لكأس العالم قبل التعرف على منافسيه
وجاء قرار المدرب الأرجنتيني رغم إصابة اللاعبين وغيابهما مؤخرًا عن مواجهات فريقهما، ويتوقع تعافيهما بعد فترة التوقف الدولية، حيث يغيب باريديس عن مباريات سان جيرمان، ويعتقد النادي الفرنسي أن لاعبه لم يتعاف تمامًا وغير مؤهل لخوض المباريات في الفترة الحالية.


وينطبق الحال على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يعاني من إصابة في أوتار الركبة، واحتجب عن مباراة سان جيرمان ولايبزيغ الألماني أمس الأربعاء، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بنتيجة التعادل 2-2، كما تحوم الشكوك بشأن مشاركته أمام بوردو يوم السبت المقبل في الجولة 13 من الدوري الفرنسي.

شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
شارلوروا يرفع أسهم أشرف داري
وبحسب شبكة "آر إم سي" الفرنسية، فقد ضمت القائمة أيضًا من باريس سان جيرمان اللاعب أنخيل دي ماريا، وغاب عنها ماورو إيكاردي العائد من الإصابة. وقد يثير استدعاء المدرب الأرجنتيني للاعبين المصابين ميسي وباريديس إزعاج إدارة النادي الباريسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram