سوبر تونسي مثير في ثوب الكلاسيكو

25 سبتمبر 2021
Hicham Belhaj
08:27
تتجه أنظار الجماهير التونسية مساء اليوم السبت إلى ملعب حمادي العقربي برادس لمتابعة الكلاسيكو المثير بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي من أجل التتويج بلقب كأس السوبر نسخة 2021.

ويتوقع أن يكون النهائي مشوقًا بين الترجي الرياضي بطل الموسم الماضي من دون عناء بعد أن حسم اللقب بشكل مبكر والنادي الصفاقسي المتوج بالكأس على حساب نادي العاصمة النادي الإفريقي.

ويسعى الترجي للتونسي الى التعويض عن خسارته لمباراة السوبر نسخة 2020 الأسبوع الماضي ضد الإتحاد المنستيري بركلات الترجيح، فيما يراهن النادي الصفاقسي على تحقيق انطلاقة قوية بقيادة مدربه الجديد الإيطالي جيوفاني سوليناس.

وستكون مواجهة اليوم هي الثانية من نوعها بين الفريقين في السوبر التونسي، بعد أن التقيا سنة 2020 لحساب سوبر 2019 والتي ألت فيها الكلمة الاخيرة لفريق الأحمر والأصفر بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 0-0.

هذا ويتوقع أن تطرأ على تشكيلة الترجي بعض التغييرات مقارنة باللقاء الماضي، حيث علمت اذاعة " اف ام اف " أن راضي الجعايدي سيبدأ بتشكيلة أساسية متكونة من فاروق بن مصطفى - بلال شبار - خليل شمام - عبد القادر بدران - رشاد العرفاوي - أمين بن حميدة - غيلان الشعلالي - محمد علي بن رمضان - ايمانويل ايوالا - حمدو الهوني - برسيوس بواه.

في ما سيدأ نادي عاصمة الجنوب بالحارس محمد الهادي قعلول، ورباعي الخط الخلفي متكون من غيث المعروفي - محمد أمين الحمروني - حسام الدقوق - علاء غرام مع ثلاثي وسط الميدان يتشكل من شادي الهمامي - عبد الله العمري - الحسين علي، وفي المقدمة فراس شواط - محمد صوله وحازم الحاج حسن.

ويذكر أن نادي عاصمة الجنوب لم يأهل اللاعب الموريتاني اسماعيل دياكيتي بسبب عدم فسخ عقد المهاجم الغابوني ماليك ايفونا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram