سيطرة رجاوية على الأندية التنزانية

14 فبراير 2023
فدوى الفصاص
17:00
يحل نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ضيفا على فريق سيمبا التنزاني لحساب ذهاب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، السبت المقبل بتنزانيا ابتداء من الخامسة عصرا.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
ويلتقي فريق الرجاء بخصمه سيمبا لأول مرة في تاريخ المواجهات، بينما كانت للنسور الخضر تجربتين سابقتين مع الأندية التنزانية ضمن منافسات مسابقتي الاتحاد الإفريقي، حُسمت كلاها لأبناء القلعة الخضراء.

وكان للرجاء آخر لقاء مع فريق تنزاني خلال شهري مارس وأبريل سنة 2021، أمام نادي نامونغو التنزاني في مباراة دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتي انتهت بفوز النسور الخضر ذهابا وإيابا بحصيلة أربعة أهداف نظيفة.

وقبل ذلك التقى الرجاء الرياضي بفريق تنزاني آخر استضافه بتنزانيا موسم 1998 ضمن مسابقة دوري أبطال غفريقي، هو فريق يانغ أفريكانز الذي خسر أمام الرجاء بالدار البيضاء بستة أهداف نظيفة، بينما حسم التعادل نتيجة الإياب بينهما بثلاثة أهداف في كل شبكة بالديار التنزانية.

ويعتبر الرجاء مسيطرا إلى حدود التجربتين على الأندية التنزانية، إذ فاز في ثلاث مباريات من أصل أربعة، وتعادل في مناسبة واحدة، في انتظار مباراتي الذهاب والإياب أمام سيمبا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram