سيمبا التانزاني يتوعد الرجاء الرياضي في دوري أبطال

13 فبراير 2023
هـند شمراق
12:30
إفريقيايسعى فريق سيمبا التانزاني لكرة القدم، للتفوق على ضيفه الرجاء الرياضي خلال الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.ويواصل سيمبا التانزاني تدريباته هذا اليوم بدون راحة، فور عودته مباشرة من غينيا، بعد مواجهته لحوريا كوناكري الغيني، وهي المواجهة التي خسرها بهدف لصفر.

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وأكد مدرب سيمبا التانزاني، على أنه قام بوضع برنامج تدريبي مكثف، من أجل الاستعداد بشكل أكبر لملاقاة فريق الرجاء، المنتعش بفوزه على فيبرز الأوغندي بخماسية.

وتحدث روبيرتينهو مدرب سيمبا التانزاني عن هاته المواجهة القوية، واعتبر الرجاء فريقا قويا لكن كرة القدم لا تعترف بالقوة، وقال :"سنستعد بشكل جيد، على المستوى الهجومي، والرجاء فريق كبير ونحن أيضا فريق كبير".

ويجدر بالذكر أن الرجاء الرياضي نجح في تحقيق فوز عريض، على فيبرز الأوغندي، وهو الأمر الذي جعله يتصدر المجموعة برفقة حوريا كوناكري.

ويشار إلى أن الرجاء الرياضي سيحل ضيفا ثقيلا، على سيمبا التانزاني،يوم السبت المقبل على أرضية الملعب الوطني بدار السلام، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram