سيمبا يبالغ في حشد جماهيره قبل مباراة الرجاء

15 فبراير 2023
فدوى الفصاص
12:00
أخذت إدارة وجماهير نادي سيمبا التنزاني لكرة القدم، مباراتهم أمام الرجاء الرياضي السبت المقبل بجدية مبالغ فيها، بطقوس وتحضيرات جادة تأهبا لاستقبال النسور الخضر ضمن مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
الجيش الملكي يتربص بنجم يانغ أفريكانز
وجيش أحمد علي مسؤول الإعلام والتواصل بفريق سيمبا جماهير فريقه من أجل التشجيع بشراسة ضد الرجاء، معبرا " نحن نريد الفوز السبت المقبل أمام الرجاء، لكن من أجل أن يتأتى لنا ذلك بسهولة يجب أن نملئ الملعب عن آخره".

ونظم الفريق التنزاني قافلة خاصة بجماهير سيمبا انطلقت يومه الأربعاء، أعطى المسؤول الإعلامي للفريق انطلاقتها ببعض الأدعية والصلاة، من أجل ضمان الانتصار بحضور أكبر عدد ممكن من المشجعين في مباراة فريقهم أمام الرجاء، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال.

وأكدت الجماهير خلال انطلاق القافلة عن حضورهم بكثافة لتشجيع سيمبا ضد الرجاء، إذ وجه أحد المشجعين كلمته للرئيس قائلا "نحن مع فريقنا وسنقاتل من أجله، نؤكد لك أيها الرئيس أننا سنحج بكثافة إلى الملعب وسنملئه عن آخره، ولا أحد سيغادر حتى النهاية".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram