سيناريوهات متشابهة للأندية المغربية بحثا عن التأهل لدور المجموعات في المسابقتين القاريتين

20 سبتمبر 2024
شفيق الزعراوي
16:00
باتت الأندية المغربية المشاركة في المسابقتين القاريتين دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، على بُعد خطوة من بلوغ دور المجموعات.

المغرب التطواني يتعاقد مع لاعب النجم الساحلي
المغرب التطواني يتعاقد مع لاعب النجم الساحلي
وستكون فرق الجيش الملكي والرجاء الرياضي ونهضة بركان لكرة القدم، أمام سيناريوات مختلفة لتحقيق الوصول إلى هذا الدور بعد النتائج المختلفة في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقتين.

وسيُلزم كلا من الفريق العسكري والنادي البيضاوي، بتحقيق نتيجتين لا ثالث لهما، سواء بالتعادل السلبي أو الانتصار لكسب بطاقة المرور إلى الدور المقبل، عدا ذلك سيتم تعقيد وضعيتهما والدخول في حسابات ضيقة من شأنها أن تبعثر أوراقهما في دوري الأبطال.

فريق مغربي ينجح في تأهيل دفعته الثانية من التعاقدات قبل دقائق من إغلاق الميركاتو
فريق مغربي ينجح في تأهيل دفعته الثانية من التعاقدات قبل دقائق من إغلاق الميركاتو
بالمقابل ستكون نهضة بركان أمام 3 مواقف سواء بتحقيق الفوز أو التعادل كيفما كانت نتيجته أو الهزيمة بهدف دون رد، كلهما ستُمكّن الفريق البرتقالي من بلوغ الدور القادم من كأس الكونفدرالية.

وستُجري نهضة بركان أول اختبار عشية يومه الجمعة بمواجهة دادجي البنيني مسلحة بمجموعة من العوامل في مقدمتها الانتصار ذهابا بهدفين نظيفين، إلى جانب الاستقبال على أرضيها وأمام جماهيرها علما أنها لم تنهزم منذ مدة في لقاءاتها القارية ببركان.

معسكر إعدادي مغلق لفريق بالدوري الاحترافي
معسكر إعدادي مغلق لفريق بالدوري الاحترافي
وستتواصل المشاركة المغربية بإجراء لقاء الرجاء الرياضي أمام سامارتكس الغاني بعد عودته بهدفين لمثلهما، إذ بدوره سيستغل عامل الجمهور والأرض في لقاء العودة يوم غد السبت بداية من الثامنة مساء.

فيما سيسدل الجيش الملكي مباريات الأندية المغربية، باستقبال المريخ السوداني يوم الأحد على الساعة السابعة مساء بملعب الحسن الثاني بحثا عن التأهل واستغلال تعادل الذهاب بهدفين لمثلهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram