شباب السوالم مغترب و لا أشغال في ملعبه

23 يناير 2020
إم. إف. إم
21:01
قضى فريق شباب السوالم موسمه الأول في القسم الإحترافي الثاني و أرغم على إجراء مبارياته خارج مدينته يستقبل منافسيه في ملعب الرازي ب برشيد ، و عند الصعود  و جد فريق السوالم بدون ملعب صالح لإحتضان مبارياته و تلقى مسيرته وعدا بتهييئ و تأهيل الملعب لكن حنى الآن و قد إنتهى الموسم لم تنطلق الأشغال بعد مما يؤكد أن شباب السوالم سيعيش مغتربا  موسما آخر . و بلغنا أن مبلغ مليار و نصف رصد لتحضير الملعب البلدي ل السوالم و الملف لدى مكتب الدراسات  و يفرض  المساطير وقتا طويلا !!


ملعب أحد السوالم أحدث سنة 1984 موازاة مع ميلاد الفريق بفضل مجموعة من الفعاليات من بينهم عز الدين برادة الذي كان قائدا في المنطقة – عبد القادر حداد – محمد فهيم – حسن توحفة – عزوز أحمد – أحمد فنان …و بدعم من الرئيس السابق للجماعة حدادي الحداد ، و بمباد-رة من عز الدين برادة و مساهمات ذوي النيات الحسنة تم توفير مواد البناء – و الحديد و مختلف الحاجيات لبناء الملعب و تهييئ مرافقه . فهل من حل لكي يعود شباب السوالم إلى دفء جماهيره؟؟

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram