شخصيات رياضية بارزة تستعد لمتابعة نهائي كأس أمم إفريقيا بالرباط

6 يوليو 2023
هـند شمراق
23:00
توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتأكيد يَخُصُّ حضور العديد من الشخصيات الرياضية البارزة إفريقياً ودولياً، لمتابعة مباراة نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة المغرب.

الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
الرجاء يستعيد ثلاثة دوليين تحضيرا لمؤجل بركان
وكشف عدد كبير من رؤساء الإتحادات الإفريقية لكرة القدم، عن تأكيد حضورهم لمتابعة نهائي هاته المسابقة والذي سيجمع بين المنتخب المغربي ونظيره المصري.

وجَهّزت الجامعة الملكية المغربية جميع أنظمتها لاستقبال هاته الأسماء الرياضية البارزة، وكذلك لتوفير جميع الإمكانيات والتجهيزات لإنجاح هذا العرس الكروي الإفريقي.

أشرف حكيمي يستعيد توهجه ويحقق رقما مميزا
أشرف حكيمي يستعيد توهجه ويحقق رقما مميزا
ويحرص منظمو هاته التظاهرة الكبيرة على توفير الراحة لجميع الحاضرين لمتابعة هاته المباراة المهمة، وإعطاء صورة جميلة عن كرة القدم الوطنية والمملكة المغربية.

ومن المرتقب أن تعرف مدرجات مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط حضورا جماهيريا كبيرا، لاسيما وأن المنتخب المغربي نجح في التأهل لنهائي المسابقة الإفريقية.

وشهدت المباريات السابقة للمنتخب الأولمبي حضور العديد من الأسماء الكروية التي ساندت أشبال الأطلس، وأبرزهم المدرب وليد الركراكي ومساعديه ثم فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية وغيرهم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram