شرطان من باريس سان جيرمان لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

29 أغسطس 2021
إم. إف. إم
20:32
كشف البرنامج الإسباني Directo gol-ديريكتو غول معطيات جديدة بخصوص صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى صفوف ريال مدريد، مشيراً إلى وجوب تحقيق شرطان أساسيان لانتقال اللاعب إلى العاصمة مدريد.

وذكر المصدر ذاته أنه على إدارة ريال مدريد الرفع من قيمة العرض المقدم للظفر بخدمات امبابي، علماً أنه ثم رفض العرض الأول التي قدمته بقيمة 160 مليون يورو، والثاني ب 180 مليون يورو (170 مليون+ 10 متغيرات).

كما اشترط باريس البحث عن مهاجم بديل في مستوى الدولي الفرنسي قبل السماح للأخير بمغادرة حديقة الأمراء. وفي هذا السياق، كشفت شبكة ESPN عن حلول وكيل روبرت ليفاندوفسكي بيني زاهافي يوم الإثنين الماضي بفرنسا، وعرض خدمات موكله على إدارة باريس سان جيرمان، تلبية لرغبة الدولي البولندي الذي يرغب في خوض تحدي جديد بعد أن قضى 7 سنوات مع نادي بايرن ميونخ.

وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاما مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وإذا لم ينضم للريال هذا الموسم مقابل مبلغ مالي، فمن المرتقب انضمامه مجانا للنادي الملكي عند نهاية عقده.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram