شغب "الكورفاتشي" يُفسد فرحة انتصار الجيش الملكي على فيوتشر

27 فبراير 2023
إم. إف. إم
11:00
أقدمت بعض الجماهير العسكرية بالكورفاتشي، على إفساد العرس الكروي خلال مواجهة الجيش الملكي أمام فيوتشر المصري والتي انتهت بتفوق أصدقاء لكرد بهدفين نظيفين.

لاعبان لاعبان من الأمل في قائمة الجيش الملكي لمواجهة نهضة الزمامرة
لاعبان لاعبان من الأمل في قائمة الجيش الملكي لمواجهة نهضة الزمامرة
ودخلت بعض الجماهير في مناوشات مع بعضها البعض منذ انطلاق المباراة، قبل أن يتطور الأمر إلى مشادات بين عضوين من الأولترات المساندة للجيش، إلى أن بلغ حد تدخل أعضاء آخرين ترتب عن ذلك شغب بينهما.

ولم تُفلح تدخلات الجماهير العاقلة وحكماء المدرجات في وصع حد للتسيب الذي عاشته الكورفاتشي في الدقيقة 79، ما اضطر معه إلى تدخل رجال الأمن وإخلاء المنطقة.

الجيش يحسم في موعد عودة حمودان من الإصابة
الجيش يحسم في موعد عودة حمودان من الإصابة
وشهدت الكوفاتشي أحداث مأساوية تسببت في إصابة أكثر من 15 فردا بجروح وكسور متفاوتة الخطورة، عقب تبادل الرشق بالحجارة ومواد صلبة كادت أن تؤدي إلى ما لا يحمد عقباه.

واقتلعت بعض الجماهير عشرات الكراسي تبادلت التراشق بها، كما تم اقتلاع لوحات كانت تحدد أرقام البوابات تم تركيبها تزامنا مع الموندياليتو.

مصدر MFM يكشف سبب غياب بوطويل عن صن داونز
مصدر MFM يكشف سبب غياب بوطويل عن صن داونز
وتأسفت بقية الجماهير التي حضرت قمة أمس، عن الأحداث التي وقعت بالكورفاتشي خاصة أن الجيش الملكي في حاجة إلى تظافر جهود جماهيره، فيما يبقى للاتحاد الأفريقي رأي آخر من شأنه أن يؤثر على مستقبل الجيش في كأس الكونفدرالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram