شيبا يوجه رسالة خاصة لرئيس الجامعة ويعبر عن استعداد المنتخب المغربي لكأس الأمم

28 أبريل 2023
فدوى الفصاص
13:00
عبر سعيد شيبا مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم لأقل من 17 سنة، عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية برئاسة فوزي لقجع، بعدما أمنت لهم رحلة جوية مباشرة إلى الجزائر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشبان.

قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
قرار جديد من بنعسكر بعد برمجة مباراة آسفي
ووجه شيبا رسالة شكر وامتنان لفوزي لقجع قائلا " نشكر الجامعة في شخص لقجع على المجهودات الكبيرة التي قام بها لضمان سفر في ظروف مريحة جدا نحو الجزائر".

كما أشاد بعمل الجامعة الملكية على توفير ظروف جيدة للمنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، في جميع مراحل استعداداته موضحا شيبا في حديثه " الظروف الجيدة التي أمنتها لنا الجامعة تشمل حتى استعداداتنا للمنافسات في منشآت كبيرة أصبحنا نفتخر بها في بلادنا".

لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
لجنة الأخلاقيات تستدعي رئيس الرجاء بسبب الجيش الملكي
وعبر مدرب شبان الأطلس عن استعداد مجموعته للمنافسة الإفريقية، متمنيا تأكيد تفوق المغرب في الاستحقاقات السابقة ورفع سقف طموح الشبان، كما اعتبر شيبا بأن مثل هذه الاستحقاقات ستساهم في رفع وتطوير مستوى شبان الأطلس.

ويُشار أن المنتخب المغربي جاء في المجموعة الثانية بدور مجموعات كأس إفريقيا للشبان، رفقة كل من منتخبات نيجيريا، جنوب إفريقيا، وزامبيا.

خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
خطوة خاصة من سفارة المغرب بمصر تجاه بعثة نهضة بركان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram