شيك على بياض وماكرون يتدخل.. باريس يلعب كل أوراقه من أجل مبابي

24 فبراير 2022
إم. إف. إم
12:32
كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يومه الخميس، أن نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، رفض "شيكاً على بياض" من ناديه من أجل إقناعه بالبقاء في الفريق بعد نهاية عقده يونيو.

خبرة الزروري تدفع الصحافة الإنجليزية لمطالبة فريقه باستعادته
خبرة الزروري تدفع الصحافة الإنجليزية لمطالبة فريقه باستعادته

وأضاف المصدر ذاته أن باريس سان جيرمان لا يزال يواصل جهوده المتمثلة في تجديد عقد المهاجم الشاب، إلا أنه اصطدم مجددا برفضه العرض الأخير الذي تلقاه والمتمثل بتمديد عقده لسنتين ومنحه "شيكا على بياض" لتحديد راتبه، إلى جانب منحه وعدا بمواصلة بناء فريق قادر على المنافسة على الألقاب المحلية والقارية.

وكانت الصحيفة ذاتها قد أشارت أمس الأربعاء 23 فبراير، إلى تحسن العلاقة بين النادي الباريسي ومبابي، كما أنها لم تستبعد مواصلة صاحب الـ23 عامًا مسيرته مع النادي الفرنسي.

وبدوره قال لاعب باريس سان جيرمان السابق جيروم روثين في تصريحات لشبكة "أر أم سي" التي يعمل فيها محللا: "وفقًا لمعلوماتي، فقد تحسنت العلاقات بين كيليان مبابي وباريس سان جيرمان.. كانت هناك فرصة بنسبة 99 في المائة لأن يغادر اعتبارًا من غشت المقبل، لكن الأمور تحسنت كثيرًا.. لقد أخبروني أيضًا أن هذا الموقف يمكن أن يتغير في أي وقت".

من جهة أخرى، قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن ماكرون يضغط على مبابي من أجل قبول عرض باريس، وتجديد عقده مع النادي واستمراره في الدوري الفرنسي .

وشددت الصحيفة في تقريرها أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ماكرون بمحاولات للإبقاء على مبابي داخل صفوف باريس، وذلك بعدما أكد في شهر يونيو الماضي عقب انتهاء بطولة أمم أوروبا أنه من الضروري استمرار مبابي مع باريس لتعم الفائدة على النادي وكذلك الدوري الفرنسي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram