صدفة كروية تجمع بين الركراكي ولاعبي الوداد قبل نهائي دوري أبطال افريقيا

6 يونيو 2023
هـند شمراق
17:00
سيلتقي لاعبو فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مع مدربهم السابق وليد الركراكي في صدفة كروية جميلة بمركب محمد السادس بالمعمورة، في لقاء يحمل العديد من الذكريات التي جمعتهم في نفس الوقت من الموسم الماضي.

حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
حضور مغربي بنهائي دوري الأبطال بين الأهلي والترجي
وسيكون وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني جاضرا في مركز محمد السادس، تزامنا مع معسكر تدريبي مغلق لفريق الوداد الرياضي، تحضيرا لمباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتلعب هاته الصدفة الكروبة دورا كبيرا على ذهنية اللاعبين، الذي سبق له وأن قام بتدريبهم ويعرفهم أشذ المعرفة، كما أنه هفاز وإياهم بلقب العصبة الافريقية في النسخة الماضية.

ويشار ان العلاقة التي تجمع بلاعبي الفريق الأحمر هي علاقة كبيرة تتخلها العديد من المشاعر والقيم الإنسانية والكروية، إضافة إلى قدرة الركراكي الخارقة في تحفيزهم كلاعبين.

وسبق للركراكي ان قام بمساندة نادي الوداد الرياضي خلال عدة مباريات في نفس المسابقة، حيث كان حاضرا في بعض المباريات، كما فعل نفس الشيء مع فريقي الرجاء الرياضي والجيش الملكي في المنافسات الإفريقية قبل إقصائهما.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram