صفحتي الوداد والرجاء تعلنان انطلاقة حرب " الكلاشات الساخرة"

21 أكتوبر 2022
فدوى الفصاص
20:00
انطلقت شرارة لهيب مباراة الديربي البيضاوي بين الوداد والرجاء الرياضيين، المقرر إجراؤها الأحد المقبل على الصفحات الرسمية للفريقين قبل المدرجات وأرضية الملعب بسخرية عجت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

أمين عدلي يحقق إنجازا لأول مرة في التاريخ
أمين عدلي يحقق إنجازا لأول مرة في التاريخ
وأعلنت الصفحة الرسمية لفريق الرجاء الرياضي، الانطلاقة الأولى لحرب " الكلاشات" والصور بينها وبين صفحة الغريم التقليدي، بحيث نشرت صورة توحي بفرع "السباحة" لنادي الوداد الرياضي معلقة " جاء الأسبوع الذي سيعيد بعض الأشخاص إلى الحياة، بعدما كادوا أن يختفوا"، كما أنها اعتمدت في صورتها على شعار الوداد القديم بدون النجمة الثانية الخاصة بألقاب البطولة.

ومن جهتها الصفحة الرسمية لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، ردت على منشور القلعة الخضراء، بصورة بتصميم تتوسطه صورة زهير المترجي مشيرة إلى المواسم التي سجل خلالها في شباك الرجاء وهي 2015،2021،2022 معلقة " على أرضية الملعب أو تحت الماء، لا يمكنك تجنب مصيرك"، موحية إلى فوز الوداد في مباراة ديربي فرع السباحة.

انتقاذات لاذعة لعيسى سي بعد رفض احتساب ضربة جزاء لنهضة بركان
انتقاذات لاذعة لعيسى سي بعد رفض احتساب ضربة جزاء لنهضة بركان
وخلقت سلسلة الأخذ والرد بين الصفحتين، جدلا واسعا في التعاليق على مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث انقسمت الجماهير إلى مؤيدة لخلق أجواء الديربي، ومعارضة اعتبرت أن ذلك من شأنه أن يزيد من فتيل تعصب وغضب جماهير الغريمين قبل موعد المباراة.

كما أن "كلاشات" النسور لم تقف عند هذا الحد، بل عزمت صفحتهم الرسمية على استفزاز الغريم بفرع الوداد للسباحة عبر صورة لبطة مضيفين عليها عبارة " لايمكنك إنكار هويتك"، قبل أن تجيب صفحة الوداد بعبارة " لا يمكنك التعرف على تلك الخاصة بك".

رجاوي يتفوق على عميد الجيش في ترتيب أفضل لاعبي الدوري
رجاوي يتفوق على عميد الجيش في ترتيب أفضل لاعبي الدوري
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram