صفقة تبادلية بين يوفنتوس وتشيلسي

16 أبريل 2021
Hicham Belhaj
21:08
يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي بقيادة مدربه الحالي أندريا بيرلو القيام بعدة تغييرات على مستوى التركيبة البشرية للفريق خلال الإنتقالات الصيفية القادمة ، بعد ظهوره في جلباب التواضع و كدى إخفاقه على الصعيد الأوروبي و الخروج من بوابة دور ال16 أمام بورتو البرتغالي في دوري الأبطال ، ثم الابتعاد عن المنافسة على لقب " الكالتشيو " ، بعد سلسلة من الهيمنة المتواصلة على الدوري.

و نقلا عن وسائل إعلام إيطالية ، فمن المرجح أن يجري نادي السيدة العجوز و تشيلسي الإنجليزي صفقة تبادلية ، تضم الظهير الأيسر البرازيلي أليكس ساندرو، صاحب الـ 30 عاما ، بمقابل إيمرسون بالميري،دو الـ 26 عاما.

و عبر مدرب البلوز الألماني توماس توخيل عن إعجابه بساندرو في العديد المرات ، خاصة في الفترة التي كان بها على رأس الإدارة الفنية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، في الوقت الذي رحب فيه اللاعب البرازيلي بالانتقال إلى لندن للعب للمرة في الدوري الإنجليزي.

و يطمح اليوفي بإنتذابه لإيميرسون في الحصول على ظهير أيسر أصغر بأربعة سنوات عن ساندرو ، كما يقله أجرا و حوافز مادية ، فيما يبحث بالميري عن فرص أكبر للمشاركة خاصة أنه أصبح الخيار الثالث لتوخيل ، بعد تشيلويل و ماركوس ألونسو.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram