صورة...المنتخب الغابوني يرفض الاقامة في فندق وسط حي شعبي

9 يناير 2022
إم. إف. إم
01:47
رفضت بعثة المنتخب الغابوني الاقامة في فندق وسط حي شعبي تنعدم فيه أبسط مقومات وشروط الحياة العادية ووسائل الراحة التي تحتاجها الكتيبة الكاميرونية، ما اظطر منتخب الفهود لتغيير مكان إقامهتم إلى فندق أخر.

رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
رئيس الفيفا يمدح المغرب عقب كان الفوتسال
وأصدر الاتحاد الغابوني لكرة القدم، بلاغا على موقعه الرسمي، يرد من خلاله على الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أشار فيه الى ان الفندق سالف الذكر لا يحترم معايير السلامة الصحية. في الوقت الذي اعتبرت فيه الكونفدرالية أن تغيير المنتخب الغابوني لفندق إقامته، يعتبر خارج النظام والتدابير التي قامت اللجنة المنظمة بتنزيلها لاستضافة كأس أمم إفريقيا.

صورة البلاغ
وواجه منتخب "الفهود" عدة متاعب خلال استعداده لـ"كان 2021"، خصوصًا حين رفض لاعبوه السفر إلى الكاميرون، تعبيرًا منهم عن استيائهم من "عدم توصلهم" بمكافآت مالية تتعلق بالتأهل للمشاركة في البطولة التي تنطلق بالكاميرون غدًا السبت.

أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
أسود القاعة يتأهلون لنهائي الكان بعد الفوز على ليبيا بسداسية نظيفة
جدير بالذكر، أن المنتخب الغابوني وضعته قرعة كأس الأمم الإفريقية، في المجموعة الثالثة رفقة المنتخب الوطني المغربي وغانا وجزر القمر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram